Header Ads Widget

مساحة اعلانية

المانجات المنتهية ترجمتها

 

مانجا و أنمي

في هذه المقالة سأعلمكم بالأعمال التي أنهيت ترجمتها و ستجدونها على منصتي في الباتريون:

From the New World

مانجا From the New World

إنها من المؤلف "يوسوكو كيشي" "Yūsuke Kishi". تدور القصة في عالم مستقبلي حيث يمتلك البشر قوى نفسية، و تركز على مجموعة من الأصدقاء الذين يكتشفون أسرارًا خطيرة حول المجتمع الذي يعيشون فيه. تتناول المانغا مواضيع معقدة مثل الحرية والتحكم الاجتماعي والتطور البشري. يتم تقديم السرد بشكل مثير ومعقد، مع لحظات مثيرة ومفاجآت غير متوقعة و هي مصنفة من نوع يوري لحتوائها على مشاهد من هذا النوع.

Prison School
مانجا Prison School

"Prison School" هي مانغا من تأليف و رسم المانجاكا أكيرا هيراموتو. تتبع القصة مجموعة من الطلاب الذكور الخمسة الذين ينضمون إلى مدرسة للفتيات بعد تحولها إلى مدرسة مختلطة. يتم احتجازهم في سجن داخل المدرسة بعد أن تم القبض عليهم أثناء محاولتهم التجسس على الفتيات داخل الحمام. القصة تركز على الكوميديا والإثارة، و تتناول مواضيع مثل الحب والعقوبات و العلاقات بين الجنسين.
تتميز "Prison School" بأسلوب رسم فريد ولحظات كوميدية جريئة ومثيرة. يجمع العمل بين الكوميديا الرومانسية والإثارة بشكل غير تقليدي، مما يخلق تجربة فريدة للقراء. يجد البعض المانغا جريئة ومثيرة بشكل غير تقليدي، لذا ينصح بالتحقق من تصنيفات العمر والمحتوى قبل القراءة.

Raw Hero
مانجا Raw Hero

"Raw Hero" هي مانغا من نفس تأليف و رسم أكيرا هيراموتو. تدورالقصة حول شياكي، فتى عاطل عن العمل و عليه إعالة أخويه بما أنه الأخ الأكبر لها أمور طبيعية تدور في مجتمع طبيعي، ولكن سيجد نفسه فجأة في عالم غريب حيث يتمتع الأفراد بقوى خارقة. و يُكلف بمهمة تجسس داخل منظمة شريرة تسمى "جبهة تحرير القدرات الخاصة" و هو يتنكر بزي نسائي .
المانغا تجمع بين عناصر الحركة والقتال مع لمسة من الفكاهة. تتناول القصة مواضيع مثل مفهوم القوة و العدالة بطابع عنيف في جو كوميدي. تتميز "Raw Hero" برسوم ديناميكية وقوية، مع أحداث مثيرة وشخصيات فريدة. يمكن أن تكون المانغا موجهة للقرّاء الذين يحبون القصص ذات الطابع الأكشن والمواضيع الاجتماعية الكوميدية.

World's End Harem
مانجا World's End Harem

"World's End Harem" هي سلسلة مانغا يابانية من تأليف LINK ورسوم SHONO Kōri. تدور القصة حول رجل يُدعى ريتو، الذي يستيقظ بعد 5 سنوات من النوم الاصطناعي ليجد أن معظم الرجال قد ماتوا نتيجة لفيروس قاتل. و يكتشف أنه أصبح أحد القلائل الذين نجوا، والحكومة التي تتكون من النساء فقط تخطط لستخدامه لإعادة إعمار البشرية.
المانغا تحتوي على عناصر من الخيال العلمي والدراما والإثارة، وتركز بشكل كبير على العلاقات الجنسية والجوانب الجنسية. يُشدد على الجوانب النضالية والتحديات التي يواجهها البطل في عالم ما بعد الكارثة. يجب أخذ العلم بأن المحتوى يمكن أن يكون غير مناسب لبعض القرّاء بسبب الطابع الجنسي والعنف الذي قد يكون حاضرًا في القصة.

The City of Imprisoned Love
مانجا The City of Imprisoned Love

هذه المانجا من المؤلف TAWARA Kyohei و هي تتحدث عن ماكوتو الواقع في حب صديق طفولته آي. و الذي سيكتشف أن العالم الذي يعيشون فيه مجرد عالم مصطنع و أنه مرتبط بحب حياته هذه المانجا تحتوي على مجموعة من المواضيع ذات طابع الخيال العلمي.


Megami No Sprinter
مانجا Megami No Sprinter

هذه المانجا من تأليف HARADA Shigemitsu و رسم Karochii القصة تتحدث عن تاكاسو الذي يكاد يكون عكس أخيه فهو ضعيف وغير جيد في المدرسة. انتقل مؤخرًا للعيش في منزل أخيه، وهو رجل متزوج. لقد تم وضعه تحت قيادة مدرب استثنائي لتحسين صحته البدنية، و ذلك المدرب المعروف أيضًا باسم "إلهة المسار" و هي لا أحد سوى زوجة أخيك. وهي تعمل على تطوير تقنية جديدة لتحسين الجسم بمعدل أسرع عن طريق التحكم في مستويات هرمون التستوستيرون في الجسم، وبعبارة أخرى التحكم بالرغبة الجنسية. تسميها "الطاعة المطلقة". ويجب على تاكاسو أن يخضع لها لتحسين نفسه. هذا يغير حياته بشكل جذري، المانجا تجمع بين الرياضة و الرومانسية و الكوميديا.



إرسال تعليق

0 تعليقات